تنظيف ستائر بالبخار

  • admin
  • الأربعاء - 23 , أكتوبر , 2019
  • خدمات التنظيف
  • 470
تنظيف ستائر بالبخار

تتعدد طرق تنظيف الستائر وتعطيرها، لكن تنظيف ستائر بالبخار أثبت فعاليته في الحفاظ على الأقمشة من التلف، هذا بالإضافة إلى أن تنظيف ستائر بالبخار يُحافظ على الوان الأقمشة زاهية كما لو كانت جديدة.

خدمات شركة جوهرة العين للتنظيف تمنحك المستوى الذي تُريدينه للحفاظ على جاذبية منزلك، لكن إذا كنتِ ترغبين في القيام بهذه المهمة الشاقة بنفسك؛ يُمكنك إتباع الخطوات التالية وستحصلين على النتيجة التي تُريدينها.

تنظيف ستائر بالبخار

هناك بعض السيدات التي تعتمد على الطرق التقليدية في تنظيف ستائر بالعين وهذا بالطبع عن طريق فكها من مكانها ووضعها في الغسالة الأتوماتيك مع استخدام منتجات التنظيف العادية، قد تمنحك هذه الطريقة فعالية لكن مع مرور الوقت تُؤثر على جودة الأقمشة وألوانها.

ولهذا قد يعتمد البعض على تنظيف ستارة المنزل لدى متخصص أو مهني محترف يستخدم أجود منتجات التنظيف للحفاظ على الأقمشة، وهذه بالفعل من الطرق الأكثر فعالية التي تمنحك النتيجة التي تُريدينها وبأسعار مناسبة.

جوهرة العين لخدمات تنظيف الستائر

تنظيف منازل تنظيف منازل دبي,تنظيف منازل عجمان,تنظيف منازل الشارقة,تنظيف مكيفات عجمان

يقوم المهني بكل بساطة بتنظيف الستائر وتجفيفها وإعادة كيها مرة أخرى وهكذا تعود إليكي نظيفة مرة أخرى، لكن فعالية هذه الطريقة تتوقف بشكل كبير على المعدات والمنتجات المستخدمة في التنظيف، لذا تأكدي قبل إرسال ستائر المنزل أن من المعدات التي يستخدمها المهني في التنظيف.

لكن هل هناك طرق قد تُساعدك في تنظيف ستائر المنزل دون فكها وإعادة تركيبها مرة أخرى؟!!

بالطبع هناك تقنيات حديثة تُستخدم في تنظيف ستائر بالعين مع منتجات التنظيف عالية الجودة، تلك التقنيات تضمن لك أعلى مستوى من التنظيف وأيضًا يُمكنك القيام بها في منزلك، وهي تنظيف ستائر بالبخار.

خدمات التنظيف بالبخار لن تمنحك فقط مستوى عالي من النظافة، لكن تلك التقنية المستخدمة لها فعاليتها في التخلص من كافة الروائح الكريهة العالقة بها، وإزالة أصعب أنواع البقع، كل ما عليك فعله هو استخدام جهاز البخار مع سائل تنظيف خاص بالأقمشة.

كيفية تنظيف ستائر بالبخار

على الرغم من أن معدات التنظيف بالبخار قد تكون مُكلفة بعض الشيء؛ إلا أنها مفيدة للغاية، تُساعدك هذه المعدات في الحصول على أعلى مستوى من النظافة، أيضًا يُمكنك استخدامها في تنظيف المفروشات بالكامل كالسجاد والستائر والموكيت والكنب وغيرها.

بعد ذلك تنظيف الستائر بهذه الآلة سهل للغاية ولا يحتاج منكِ الكثير من المجهود، كل ما عليكِ فعله هو تمرير جهاز البخار على أقمشة الستائر من أعلى إلى أسفل، بعد الإنتهاء من التنظيف بالبخار، يُمكنكِ فتح جميع نوافذ المنزل حتى تجف الأقمشة جيدًا.

قبل استخدام جهاز التنظيف بالبخار في تنظيف ستائر المنزل، عليكِ التأكد أولًا من أن أقمشة الستائر تتحمل درجات الحرارة، على سبيل المثال هناك أقمشة الحرير والشيفون التي لا تتحمل درجات الحرارة وفي هذه الحالة قد تتسببي في تلف الأقمشة بشكل كبير.

طريقة تنظيف البراقع

تنظيف البراقع أصعب بكثير من تنظيف ستائر المنزل بالنسبة لبعض السيدات وهذا لأن البراقع كبيرة وتأخذ مساحة كبيرة على عكس الستائر التي يتم تركيبها على المواسير المعدنية، وبالتالي يكون من السهل فكها وإعادة تركيبها مرة أخرى.

ولهذا قد تواجه بعض السيدات مشكلة في تنظيف البراقع وإزالة الأتربة والغبار عنها، لكن يُمكنك الإعتماد على الخطوة التالية وهي تمنحك النتيجة التي تُريدينها بكل سهولة.

كل ما عليكِ القيام به هو إضافة قطرات من سائل تنظيف المفروشات مع كوب من الماء الدافئ وقطرات من الخل المركز، وبعد ذلك اخلطي المكونات مع بعضها جيدًا. استخدمي قطعة من الأسفنج النظيفة أو الفرشاة الناعمة عن طريق غمسها في الخليط السابق وتمريرها على البراقع من أعلى إلى أسفل.

شركة تنظيف ستائر بالبخار بالعين

شركة تنظيف ستائر بالبخار بالعين

بعد الإنتهاء من التنظيف، استخدمي فوطة جافة لتجفيف البراقع جيدًا، أيضًا يُمكنك فتح نوافذ المنزل بالكامل لتهوية المكان بشكل جيد وسريع.

شركة تنظيف ستائر بالبخار بالعين

هناك العديد من منتجات التنظيف المتوفرة في المحلات لتنظيف المفروشات والأقمشة، لكن بعض هذه المنتجات قد تحتوي على مواد تضر بالأقمشة بشكل سلبي للغاية، لكن مع شركة تنظيف ستائر بالبخار بالعين، لا داعي للقلق على الإطلاق!!

تعتمد خدمات التنظيف بالعين على منتجات التنظيف عالية الجودة وأيضًا على فريق عمل مدرب بمستوى عالي للغاية للتعامل مع كافة أنواع الأقمشة بالطريقة المناسبة وإعادة الستائر كما لو كانت جديدة تمامًا.

وعلى الرغم من فعالية تنظيف الستائر بالبخار بمنزلك؛ إلا أنه من الضروري التواصل مع فني متخصص على الأقل مرة كل 6 أشهر لضمان حماية الأقمشة من التلف وأيضًا حتى تُحافظين على ألوانها.

تنظيف ستائر منزلك لا يحتاج الكثير من الوقت والمجهود كما تعتقدين، على العكس تمامًا، كل ما تحتاجين إليه هو المعدات المناسبة واستعمال منتجات تنظيف عالية الجودة، ويُمكنك تنظيفها في مكانها دون الحاجة إلى فكها وإعادة تركيبها من جديد.

عدد التعليقات ( 0 )


    أضف تعليقك